مجلس مشايخ المحافظة يختتم جولاته بلقاء مشايخ مدينة خليص

خليص ــ محمد الرايقي

في آخر جولاته التي يقوم بها على مراكز المحافظة ومدنها ، التقى مساء الثلاثاء الموافق ٤ / ٤ / ١٤٤٠هـ مجلس مشايخ محافظة خليص مشايخ وأعيان مدينة خليص حيث استمع المشايخ إلى أهم الاحتياجات التي تتطلبها خليص وتدارسوا عدداً من النقاط لعل من أهمها وادي خليص وتأثير سد المرواني على مياهه الجوفية ، كما تناول الحديث مستشفى خليص وضرورة استكمال تجهيزاته ورفع الطاقة الاستيعابية له ، وتطرقوا كذلك إلى المخططات وخاصة العزيزية وما ينتابه من إشكاليات منذ أكثر من ٢٥ عاماً .

وأشاروا في حديثهم إلى ضرورة توجيه المرضى وتحويلهم من مستشفى خليص إلى مستشفيات جدة بدلاً من مكة المكرمة ، ثم تحدثوا عن الخدمات البلدية التي يحتاجونها من سفلتة وإنارة وأرصفة وعن هوية خليص الزراعية .

وفِي ختام اللقاء قدم مشايخ خليص شكرهم الجزيل لمجلس مشايخ المحافظة على هذه البادرة التي قاموا بها للاستماع إلى المواطنين ونقل مطالبهم إلى الجهات المعنية ، كما قدموا جزيل شكرهم لسعادة محافظ خليص الدكتور فيصل الحازمي على هذا التوجيه الكريم .

وبهذا اللقاء يكون مجلس مشايخ محافظة خليص قد اختتموا زياراتهم لجميع أنحاء المحافظة ، وهم الآن في طور فرز النتائج وإعادة صياغتها ، ومن ثم الاجتماع مع سعادة المحافظ لتدارسها ورفعها إلى الجهات ذات العلاقة .

عن النشر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*