نائب وزير الحج والعمرة يلتقي رئيس الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية

جدة – زهير بن جمعة الغزال

التقى معالي نائب وزير الحج والعمرة الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط بمكتبه بجدة اليوم “الأربعاء” رئيس الائتلاف الوطني السورية رئيس وفد مكتب شؤون حجاج سوريا عبد الرحمن مصطفى باشا بحضور عدد من منسوبي الوزارة.
وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في مجال الحج والعمرة والزيارة ، وتسليط الضوء على ما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله- من جهود في خدمة ضيوف الرحمن ، والتطرق لما تقدمه وزارة الحج والعمرة من تسهيلات للحجاج والمعتمرين .
من جانبه نوّه معالي نائب وزير الحج والعمرة الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط بالاستعدادات المبكرة لموسم الحج وتوفير كافة الإمكانيات والطاقات في سبيل تمكين ضيوف الرحمن من أداء الركن الخامس من أركان الإسلام في جوٍ يكسوه الأمن والأمان والاستقرار طيلة رحلتهم الإيمانية ، وحتى عودتهم إلى بلدانهم بعد أداء مناسكهم بيسر وسهولة.
من جهته أشاد رئيس الائتلاف السوري بالخدمات التي تقدمها حكومة المملكة العربية السعودية لخدمة ضيوف الرحمن ، والمشاريع العملاقة التي يشهدها الحرمان الشريفان والمشاعر المقدسة لتسهيل أداء المسلمين مناسك الحج والعمرة بيسر وسهولة.

عن سليم مهمل السلمي

(المدير العام للصحيفة ) والمؤسس لها .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*