لقاء تعارفي لجمعية متقاعدي منطقة مكة المكرمة

 

جدة – ماجد عقيل

تصوير – طه حسن

قامت صحيفة الوثاق الالكترونية بالتغطية الصحفية ليوم امس للقاء التعارفي لجمعية متقاعدي منطقة مكة المكرمة وقد كان اللقاء في مخيم صحاري وذلك في منطقة بين مكة وجدة تسمى ببحرة القديمة (الكبري الميت) ، وقد كان اللقاء من الخامسة عصراً .

وقد حضر اللقاء ثلة وقامة وقادة من المتقاعدين وكان على رأسهم سعادة الاستاذ/ محمد صالح باهميم رئيس جمعية متقاعدي منطقة مكة المكرمة وكذلك الاستاذ/ محمد نصرالدين الهوساوي نائب رئيس الجمعية وكذلك كلاً من اعضاء مجلس الادارة الدكتور محمود كسناوي والدكتور نجم الدين الاندجاني والاستاذة نائله مرغني والاستاذة نجاة عطالله والاستاذة زهيه المغربي والاستاذ طارق عرقسوس .

وقد افتتح اللقاء التعريفي المقدم الإعلامي / اسماعيل الشبلي حيث رحب بالجميع واثنى عليهم ، وتليها أولى فقرات اللقاء آيات من الذكر الحكيم تلاها سعادة الدكتور / نبيل مريعاني .

 

ثم بعد ذلك كلمة افتتاحية قدمها سعادة الاستاذ/ محمد صالح باهميم رئيس جمعية متقاعدي منطقة مكة المكرمة حيث رحب بالجميع على حضورهم ، وانه مسرور جداً بحضور هذه الثلة من المتقاعدين .

وكان من ضمن اللقاء العرض الكشفي قدمه مجموعة من شباب الكشافة ، وفقرتين شعرية فقرة قدمها الشاعر / عبدالله عامر وفقرة للشاعرة الدكتورة / هدى مشاط ، وبعدها كلمة قدمها نائب رئيس الجمعية الاستاذ/ محمد نصرالدين الهوساوي حيث ذكر فيها التعريف بالجمعية وأهم اهداف الجمعية ورسالة ورؤية الجمعية .

وفي الختام ذكر سعادة الاستاذ / محمد باهميم بأن اللقاء ظهر بأبها حلته حيث وعد الحاضرون بأن يكون هناك لقاء كبير وموسع واشهار للجمعية ويكونوا اول من يستلم الشهادات والتكريم أمام الجميع ، كما شكر مجموعة نبض جدة التطوعية لحضورها وتغطيتها الاعلامية وكذلك شكر خاص لصحيفة الوثاق الالكترونية .

وكذلك الشكر موصول الى الاستاذة نائلة المرغني وللاستاذ طالع الرحيلي لتقديم هدايا للمتقاعدين وللأستاذ بخيت الزهراني لتكفله بباص لنقل متقاعدي مكه الى مكان اللقاء وللاستاذ حسين طرابلسي لتكفله بباص لنقل متقاعدي جده الى مكان اللقاء .

والشكر موصول للجميع على حضورهم وعلى تكاتفهم وتعاونهم في انجاح هذا اللقاء كلٌ في مجاله بداية من فريق الاستقبال ثم فريق التنظيم ثم فريق الاشراف على الضيافة واخيراً فريق الاشراف على العشاء ، وغيرها من الجهود المبذولة كل في مجال ما كلف به مما ادى الى نجاح هذا اللقاء التعارفي المبارك .

ودعا الجميع الى مأدبة العشاء .

عن ماجد عقيل

ماجد عقيل

تعليق واحد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*