بواسطة : .
11:50 م - 2026/02/20 - 137 views
دّم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، تبرعين سخيّين للحملة الوطنية للعمل الخيري في نسختها السادسة عبر منصة «إحسان»، بإجمالي 70 مليون ريال، بواقع 40 مليون ريال من خادم الحرمين الشريفين، و30 مليون ريال من سمو ولي العهد.
ويأتي هذا الدعم امتدادًا لما توليه القيادة الرشيدة من اهتمام متواصل بالعمل الخيري وتعزيز ثقافة العطاء، منذ انطلاق الحملة عام 2021، حيث رسخت منصة «إحسان» موثوقيتها وشفافيتها في استقبال التبرعات وإيصالها إلى مستحقيها عبر منظومة تقنية متقدمة تضمن سهولة وأمان التبرع، خاصة خلال شهر رمضان الذي يشهد إقبالًا واسعًا على أعمال البر والإحسان.
من جهته، رفع رئيس اللجنة الإشرافية على المنصة الوطنية للعمل الخيري «إحسان» الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد على دعمهما السخي، مؤكدًا أن هذا العطاء يجسد أسمى معاني التكافل المجتمعي ويعزز استدامة العمل الخيري في المملكة.
وتواصل منصة «إحسان» استقبال تبرعات الأفراد والجهات من مختلف القطاعات طوال شهر رمضان عبر موقعها الإلكتروني وتطبيقها، إضافة إلى الرقم الموحد والحسابات البنكية المخصصة للحملة.
أعجبنى
(0)لم يعجبنى
(0)