بواسطة : .
1:32 م - 2026/03/29 - 87 views
أعلنت القيادة العامة لقوة دفاع البحرين أن منظومات الدفاع الجوي اعترضت ودمّرت منذ بدء الاعتداء الإيراني الغاشم 174 صاروخًا و391 طائرة مسيّرة استهدفت مملكة البحرين.
وأكدت القيادة العامة لقوة دفاع البحرين اعتزازها بما يظهره رجالها من جاهزية قتالية متقدمة ويقظة عالية، مشيرة إلى أن هذه الكفاءة العملياتية المستمرة تسهم في حماية المملكة، وأن الأداء المشرف الذي يقدمه منتسبوها يبعث على الطمأنينة والثقة بأن أجواء المملكة مصونة بعون الله.
ودعت القيادة العامة لقوة دفاع البحرين الجميع إلى التقيد بأقصى درجات الحيطة والحذر حفاظًا على سلامتهم، والابتعاد التام عن المواقع المتضررة وأي أجسام مشبوهة، والامتناع عن تصوير العمليات العسكرية ومواقع سقوط الحطام.
وحثّت كذلك على عدم تناقل الشائعات، والحرص على استقاء المعلومات من المصادر الرسمية، مع أهمية متابعة وسائل الإعلام الرسمية والحكومية لمتابعة ما يصدر من معلومات وتنبيهات وتحذيرات.
وبيّنت القيادة العامة أن استخدام الصواريخ الباليستية والطائرات المسيّرة في استهداف الأعيان المدنية والممتلكات الخاصة يُعد انتهاكًا صارخًا للقانون الدولي الإنساني وميثاق الأمم المتحدة، مؤكدة أن هذه الهجمات العشوائية الآثمة تمثل تهديدًا مباشرًا للسلم والأمن الإقليميين.
أعجبنى
(0)لم يعجبنى
(0)