بواسطة : .
11:39 ص - 2020/10/29 - 832 views
الوثاق ـ يوسف المصبح _ ينبع
نجحت كتيبة المدير الفني لفريق شباب رضوى بقيادة الوطني الكابتن عبدالله الشريف في تجاوز نظيره فريق المجد ضمن الجولة الثانية من بطولة منطقة (المدينة المنورة)، والتي أقيمت على ملعب الأخير، وآلت نتيجة اللقاء بفوز نادي رضوى والذي لقبه عشاقه بـ ” فخر ينبع ” بثلاثية أهداف دون مقابل. سجل أهداف شباب رضوى “اللاعب طلال لافي عن طريق ركلة جزاء، وسلمان العلوني، وسامي الرفاعي”.
ويواجه شباب رضوى فريق العقيق يوم بعد غد (السبت) ضمن الجولة الثالثة من ذات المنافسة على ملعب العقيق.
من جانبه قدم رئيس النادي الأستاذ “علي الصبحي ” شكره للجهازين الفني والاداري واللاعبين الأبطال على المستوى والنتيجة الإيجابية التي تحققت، مشيداً بالروح العالية والقتالية التي ظهرت على الجميع خلال المواجهة القوية أمام فريق المجد.
فيما قال المدير الفني الوطني الكابتن عبدالله الشريف: الحمد لله والشكر لله، لاعبينا أبطال نجحوا في العودة الى المباراة بعد ضياع العديد من الفرص ، لكنهم استثمروا الفرص التي سنحت لهم من جديد مترجمينها الى أهداف. وأضاف: استحقينا 3 نقاط مهمة من أمام الغريم التقليدي وفي ديربي قوي، وكنا الأجدر بالفوز بعد أن سيطرنا على مجريات اللقاء.
وأهدى المدير الفني الفوز الى اللاعبين والطاقم المعاون له، ومن قبلهم الى رئيس النادي الأستاذ علي الصبحي وكافة أعضاء مجلس الإدارة وجماهير رضوى.
أعجبنى
(0)لم يعجبنى
(0)