بواسطة : صحيفة الوثاق
5:24 م - 2025/02/22 - 221 views
الوثاق :خالد ابن شيبة
نعيش هذه الأيام فرحة كبيرة بيوم التأسيس التاريخي الذي تأسس على يد الإمام محمد بن سعود طيب الله ثراه منذ ثلاثة قرون مضت وبهذه المناسبة عبر عدد من المواطنين السعوديين عن فرحتهم بكلمات لامست فرحة الوطن..
وهنا كتب الإعلامي عبدالعزيز صنقوف الزهراني قائلاً،،
يوم التأسيس السعودي هو ذكرى التأسيس للملكة العربية السعودية ويصادف يوم 22 فبراير من كل عام.
يوم التأسيس يوم وطني يحتفل به جميع السعوديين بكل فخر وكرامة ،
هذا اليوم فخر لنا كسعوديين لإظهار الحب والولاء للوطن والقيادة الرشيدة
هذا اليوم العظيم ،عبق تاريخ يذكرنا بأمجاد وبطولات الملوك العظام ويربط جذور الماضي بالنهضه التي نعيشها في حاظرنا المزدهر تحت حكم مولاي الملك سلمان ال سعود وسيدي ولي عهده الامين الامير محمد بن سلمان ال سعود..
حفظ الله بلادي ووطني وقيادتي..
كما عبر الإعلامي والكاتب محمد بن صالح آل شمح
في يوم التأسيس، نعود إلى الجذور، حيث انطلقت مسيرة المجد قبل ثلاثة قرون. يومٌ يروي قصة صمود وإرادة لا تلين، أسّست دولةً عظيمة على أرض الجزيرة العربية. في هذا اليوم، نُحيي ذكرى القادة الشجعان الذين وحّدوا الشتات ورسموا ملامح وطنٍ شامخ. مجدُ التأسيس ليس مجرد تاريخ، بل هو روحٌ تسري في عروق كل سعودي. نستلهم من الماضي قوةً للحاضر، وعزيمةً للمستقبل، لنواصل البناء والتطور. من الدرعية إلى حاضرنا المزدهر، مسيرةٌ ملؤها العزة والشموخ. هذا اليوم ليس مجرد ذكرى، بل تأكيدٌ على وحدة الأرض والإنسان تحت راية واحدة. في يوم التأسيس، نقف فخورين بما تحقق، وطموحنا يعانق عنان السماء. ستبقى السعودية رمزًا للقوة والعراقة، وشعبها مثالًا للفخر والانتماء. دام الوطن عزيزًا، ودامت رايته ترفرف عاليًا بكل مجد وكرامة!
كما عبر المواطن احمد بن خالد العرياني قائلاً،،
نعيش اليوم فرحة كبيرة بيوم التأسيس السعودي ونفتخر بهذا اليوم الذي أسس فيه المغفور له محمد بن سعود أولى لبنات هذه الدولة الكبيرة ثم انها قبلة المسلمين وتحت ثراها اشرف الخلق اجمعين وفوقها الحرمين الشريفين..
وعبر ايضاً المواطن امجد خالد قائلاً نحن نعيش اليوم اجمل ايام العمر ونفتخر ونفاخر بهذه البلاد العظيمة التي نعيش اليوم على أرضها في رخاء وازدهار واستقرار ولله الحمد..
أعجبنى
(0)لم يعجبنى
(0)