بواسطة : .
3:02 م - 2026/02/27 - 114 views
كرّم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية؛ تقديرًا لمساهمتها في دعم مشروع الكفالة الدائمة الذي تنفذه جمعية بناء لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية، ضمن جهودها في خدمة مختلف فئات المجتمع، وفي مقدمتهم الأيتام، وترسيخ قيم التكافل.
جاء ذلك خلال رعاية سموه مساء أمس الأربعاء الحفل السنوي لجمعية بناء لرعاية الأيتام، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز، نائب أمير المنطقة الشرقية، إلى جانب عدد من المسؤولين والداعمين.
ومثّل المؤسسة في التكريم الأمين العام الدكتور عيسى بن حسن الأنصاري، الذي أعرب عن اعتزاز المؤسسة بهذا التقدير، مؤكدًا أن هذا الاهتمام ليس بمستغرب على سمو أمير المنطقة الشرقية؛ لما عُرف عنه من دعم وتحفيز للمبادرات التي تخدم الوطن والمواطن، وتعزز مسيرة العمل الخيري المؤسسي.
وأشار الأنصاري إلى أن دعم مشروع الكفالة الدائمة يجسد امتدادًا لنهج العطاء الذي أرساه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز – رحمه الله – في خدمة فئات المجتمع، وترسيخ روح التكافل والتعاون بين الأفراد والمؤسسات الإنسانية.
وأضاف أن المؤسسة، انطلاقًا من هذا النهج، ستواصل دعمها للمبادرات ذات البعد الإنساني، بدعم كريم من صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز، رئيس مجلس أمناء المؤسسة، وبمشاركة أبناء الفقيد البررة، بما يعكس القيم الراسخة التي غرسها الراحل، ويحوّلها إلى أثر ممتد ومستدام يعزز مسيرة التنمية الإنسانية ويخدم المجتمع.
أعجبنى
(0)لم يعجبنى
(0)