LogiPoint تفوز على جائزة المناطق اللوجستية المتكاملة للشرق الاوسط 2019

‏جدة ــ عبدالله الينبعاوي

تعزيزا لمكانتها الرائدة في المناطق اللوجستية السعودية، حصلت LogiPoint الرائدة لمناطق الايداع واعادة التصدير في المملكة العربية السعودية في ميناء جده الإسلامي على جائزة “المناطق اللوجستية المتكاملة للشرق الاوسط” خلال تجمع خاص اقيم في دبي للاحتفال باالمتميزين في سلاسل الامداد والخدمات اللوجستية في جميع انحاء المنطقة.

فازت LogiPoint بالجائزة لقدرتها علي تقديم حلول لوجستية متكاملة ومتطورة في ميناء جده الإسلامي وغيرها ، التي تساهم في رؤية المملكة 2030 وبرنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية “ندلب” تحت إشراف المنصة اللوجستية السعودية التي تسعى إلى تطوير وتحويل المملكة الى منصة لوجستية عالمية.

وقال فاروق شيخ الرئيس التنفيذي لشركة LogiPoint: ” هذا الفوز يعكس قوه LogiPoint لتوفير حلول لوجستية متكاملة سلسه لعملاءنا، وليس فقط مساعدتهم في خفض التكاليف من خلال عماليات سريعة؛ ولكن أيضا للمساعدة في تبسيط ومرونة الاتصالات لتوفير المزيد من الشفافية عبر العمليات والاجرائات ككل .

واختتم حديثه قائلاً: “أننا حصلنا عل هذه الجائزة تتويجا لجهود فريقنا الضخمة ، والعمل الجاد ، والتركيز علي التحسين المستمر لخدماتنا. ونحن نعتقد ان المفتاح هو العلاقات الوثيقة مع عملائنا وأصحاب المصلحة”

الجدير بالذكر أن “LogiPoint” (تمكين الخدمات اللوجستية) شركة تابعة للشركة السعودية للخدمات الصناعية – سيسكو، وهي شركة مساهمة سعودية مدرجة في سوق الاسهم السعودية، تهدف الى تطوير خططها واستثماراتها المستقبلية، وجذب المستثمرين العالميين، وتحقيق مستويات تنافسية دولية، وزيادة السيطرة على تدفق التجارة وسلاسل التوريد للمملكة، وإنشاء مركز لوجيستي بمعايير عالمية، والتوسع في تقديم عمليات لوجيستية متكاملة للعملاء في جميع القطاعات، برياً وبحرياً.

عن عبدالله حسن الشهري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*