مكتب التعليم بخليص يحتفي بيوم المعلم

وحدة الإعلام التربوي ــ خليص
احتفى مكتب التعليم بمحافظة خليص يوم أمس بالحفل السنوي لليوم العالمي للمعلم برعاية مدير عام تعليم جدة وبتشريف من سعادة محافظ خليص الدكتور فيصل الحازمي، وحضور بعض رؤساء الإدارات الحكومية ورئيس المجلس البلدي والأعيان وكوكبة من القادة التربويين المتقاعدين ومن هم على رأس العمل ؛ وذلك بقاعة مركز فتاة غران.
وابتدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم.
ثم كانت كلمة مدير مكتب التعليم بمحافظة خليص ألقاها نيابة عنه المساعد للشؤون التعليمية بالمكتب خالد الصعيدي.
بعد ذلك ألقى كلمة المعلمين المتقاعدين محمد علي الشابحي ، تلى ذلك كلمة الطلاب قدمها الطالب ريان المغربي .
ومن ثم قدم مجموعة من الطلاب مشهد تمثيلي عن دور التعليم وأهميته، كما قدمت قصيدة نبطية ، واختتم البرنامج بأوبريت “قدوة الأجيال” كلمات الشاعر أنور عبدالعزيز الشيخ وأداء طالبات المدرسة الأولى بخليص وإعداد وإنتاج “صحيفة غران الإلكترونية” .
بعد ذلك ألقى محافظ خليص الدكتور فيصل الحازمي كلمته والتي نوه فيها عن دور المعلم في بناء الأوطان واعتزاز جميع مؤسسات الوطن بأهمية المعلم.

الجدير بالذكر أن مكتب تعليم خليص قام بتكريم ٢٦ معلماً متقاعداً و ٢٠ معلماً من المرحلة الابتدائية و ١٣ معلماً من المرحلة المتوسطة و٩ معلمين من المرحلة الثانوية و٣ معلمين من التربية الخاصة و ٣ معلمين من القادة الرياضين الذين كانت لهم اسهامات في تمثيل المكتب في المشاركات الرياضية على مستوى تعليم جدة ، وتكريم ابن معلم متوفي إلى ذلك تم تكريم الرعاة والداعمين من جميع الجهات .

 

 

عن عبدالله حسن الشهري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*