Realme تدشن عملياتها في المملكة باطلاق ثلاثة طرازات متفوقة

أعلنت realme، العلامة التجارية الأسرع نموا في مجال الهواتف الذكية عن اطلاق عملياتها بشكل رسمي في أسواق المملكة العربية السعودية من خلال إطلاق ثلاثة منتجات متميزة، هي realme إكس 2 برو، جهاز فلاج شيب بالسرعة الكاملة وكاميرا خلفية رباعية 64 ميجا بيكسل، realme 5 برو، جهاز فائق السرعة “سبيد ماستر” بكاميرا خلفية رباعية 48 ميجا بيكسل، و realme سي 2، المناسب لفئة كبيرة من المجتمع والمتميز بشاشة كبيرة وبطارية قوية. ومن خلال إصداري realme إكس 2 برو و5 برو ستوفر realme للشباب الاستمتاع بالحياة التي يجلبها جمال التكنولوجيا، صممت realme منتجاتها لتقديم أداء متميز بطريقة عصرية وأنيقة من خلال أجهزتها التي يمكن أن تكون خير حليف للمستخدمين.

وانطلاقًا من مفهوم “القفزات الجريئة”، نجحت realme في الوصول لقائمة أفضل سبع شركات في مجال الهواتف الذكية خلال 18 شهرًا ووصلت بالفعل إلى 25 مليون مستخدم لمنتجاتها منذ تأسيسها في مايو 2018. وبالتأكيد تعد المملكة العربية السعودية من الدول ذات التأثير والمكانة على مستوى العالم، وتعد السوق السعودية من أهم الأسواق المتقدمة في مجال التكنولوجيا، وخاصة في عصر شبكة الجيل الخامس، وترى realme فرصًا كبيرة هنا لشركات التكنولوجيا، والجميع مستعد لتقديم الابتكارات الخلاقة للمملكة.

وبهذه المناسبة قال جوزيف وانغ، رئيس realme الشرق الأوسط وأفريقيا بمناسبة هذا الحدث: “نحن سعداء للغاية بإطلاق هذه المجموعة الكاملة من المنتجات في المملكة. وانطلاقاً من التركيز على شعارنا “الجرأة على الانتقال”، وصلنا إلى المملكة العربية السعودية على أمل تزويد الشباب بمنتجات أكثر تميزاً وإثارةً تناسب جميع الفئات السعرية وتتجاوز توقعاتهم، سواء من حيث التصميم أو الأداء أو الجودة، ونريد تقديم نطاق كامل من التجارب التي تعزز مفهوم القفزات الجريئة من حيث الأداء والتصميم والجودة والخدمة، وتلتزم الشركة بالقفز نحو المستقبل مع المملكة، والعمل على تقديم تجربة الكاميرا الرباعية للجميع، كما سنطرح قريباً منتجات الجيل الخامس والتقنيات التي تدمج بين الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء كأداة ترويجية للتكنولوجيا”.

وبوصفها أنها من أهم العلامات التجارية التكنولوجية العصرية، تبذل realme دائماً كل الجهود لطرح منتجات تناسب الاحتياجات الحقيقية للشباب، وتركز على الأداء والتصميم والجودة، وتقديم أحدث التقنيات التي تناسب جميع الفئات السعرية، وهي أول من يطرح في المملكة جهازاً يجمع بين الكاميرا الخلفية الرباعية 64 ميغا بيكسل وشاحن SuperVOOC 50 واط وشاشة فائقة ذات سطح أملس بمعدل تحديث بسرعة 90 هرتز.

تبذل realme جهودا حثيثة للوصول إلى أعلى مستويات الذوق الأنيق، ولهذا تعاونت realme مع كبار الخبراء في العالم الذين يفضلهم الشباب، مثل Eddie Opara ، الشريك والمصمّم الرئيسي لـ Pentagram ، ومدير التصميم TOP Naoto Fukasawa. وفي يناير الحالي ، أطلقت سلسلة من الإكسسوارات العصرية مع Classic Blue ، Pantone Color لعام 2020.

تعد المملكة العربية السعودية واحدة من أكثر الأسواق الواعدة في العالم على مستوى تطور التكنولوجيا، لذا، سوف تستثمر realme المزيد من إمكاناتها التقنية للتعاون مع المشغلين المحليين والشركاء لجلب تكنولوجيا المستقبل للمستهلك والتي تدمج الذكاء والأداء القوي والتصميم الأنيق.

ستكون أجهزة realme متوفرة قريبا لدى اثنين من كبار المتاجر في قطاع التجزئة وهم مكتبة جرير و سوق.كوم “أمازون”، حيث ستكون أسعار الأجهزة التي تم اطلاقها على النحو التالي:
Realme X2 Pro: 1,999 ريال سعودي لل12GB +256GB خاص ل Souq.com
Realme 5 Pro: 799 و899 ريال سعودي
Realme C2: 399 و499 ريال سعودي

عن التهامي

محمد التهامي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*