نجم لعبة البولو العالمي إجناسيو “ناتشو” فيجيرواس سفيراً للعلامة التجارية لـ أمالا الوجهة السياحية الفاخرة في المملكة العربية السعودية

 أُعلنت شركة أمالا تسمية نجم لعبة البولو العالمي وعارض أزياء شركة “رالف لورين” إجناسيو فيجيرواس، سفيراً للعلامة التجارية لـ أمالا، الوجهة السياحية الحصرية المنتظرة على ساحل البحر الأحمر في المملكة العربية السعودية.

صُنّف فيجيرواس، المعروف باسم “ناتشو”، من بين أفضل 100 لاعب بولو في العالم. وتستضيفه العديد من البرامج التلفزيونية العالمية. كما له الآلاف من المتابعين والمحبين حول العالم، وقد صنف من قبل مجلة فانيتي فير كثاني أكثر الرجال وسامة في العالم. ويعد دوره في أمالا من أحدث مشاريعه الجديدة، حيث سيساعد ناتشو في تطوير مرافق البولو ذات المعايير العالمية في أمالا، بالإضافة إلى تمثيله العلامة التجارية في مباريات البولو الدولية.

وقال فيجيرواس: ” إن مهمتي في الحياة هي توفير لعبة البولو في جميع أنحاء العالم، لذلك فإن الفرصة التي أتيحت لي للمساهمة في تأسيس أحد أفضل مرافق البولو الرائدة عالمياً. هي فرصة لا تعوّض، وأنا سعيد جداً للحصول عليها”. “سأقدم بعض التوجيهات فيما يتعلق بالاستراتيجية، والتصميم والبناء والعمليات والتسويق، والتخطيط للفعاليات في منشآت أمالا للبولو.

سيكلّف ناتشو بتأسيس فعاليات البولو الراقية في أمالا وفي أماكن أخرى حول العالم، بصفته سفيراً لـ أمالا. وتشمل مهمته رعاية الفرق وإقامة النشاطات المتنوعة، بالإضافة إلى المساعدة في إنشاء “أكاديمية أمالا للبولو”، لتشجيع مشاركة الجيل الجديد باللعبة، بالإضافة الى التدريب الشخصي لبعض الضيوف المختارين.

وتعليقًا على الاتفاقية، قال الرئيس التنفيذي لـ أمالا، نيكولاس نايبلز، “تُظهِر شراكتنا مع ناتشو مدى أهمية لعبة البولو كجزء من التجربة الرياضية وأسلوب الحياة الذي توفّره أمالا. ويعد ناتشو من أفضل لاعبي العالم ولديه سجل حافل يسمو برياضة البولو، مما جعله يكتسب لقب “ديفيد بيكهام البولو”، ولذلك فهو السفير الأمثل لمنشآت البولو العالمية التي ستساعد في تطوير رياضة البولو في المملكة العربية السعودية.

تستند أمالا إلى المعايير الدولية في تصميم منشآت البولو المتنوعة الأحجام والمواقع والأعداد، بالإضافة إلى منشآت الفروسية الهادفة إلى جعلها وجهة عالمية. أما وسائل الراحة والاستجمام، فتشمل فندقًا ذات طابع يوحي بالفروسية، وناديًا ريفيًا، وفيلات ومنازل سكنية، واسطبلات للخيول، ومنشآت ركوب الخيل، وأماكن علاجية وسبا للخيول. كما ستتضمن المرافق مناطق مخصصة للزوار، ومسارات للخيول وركوب الخيل الترفيهي، بالإضافة إلى توفّر مخيمات أمهار للأطفال.

من جهته، علّق عمرو زيدان، رئيس الاتحاد السعودي للبولو قائلاً: “إنه أمر واعد لرياضة البولو في المملكة، منشآت أمالا تمتاز بمعايير عالمية، وستلهم الجيل السعودي الجديد لممارسة رياضة البولو والتعلم من نجوم عالميين كناتشو”.

بعد توقيع الشراكة الرسمية، قاد ناتشو فريق أمالا للبولو للفوز في بطولة العلا لبولو الصحراء في منطقة العلا التاريخية. ونُظِّمت المباراة الأولى، كجزء من مهرجان “شتاء طنطورة 2019″، بالتعاون مع الاتحاد السعودي للبولو والهيئة الملكية للعلا. وشهدت البطولة فوز فريق أمالا التاريخي، في حفل توزيع الجوائز الذي قدمه صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة. وشاركت في البطولة أربع فرق مؤلفة من ثلاثة لاعبين، هي فريق العلا، وفريق أمالا، وفريق النهلة بنتلي، وفريق ريتشارد ميل.

ترتكز أمالا على أسس الصحة والنقاهة والرياضة، والفنون والثقافة، والبحر والشمس وأسلوب الحياة. كما أنها ملتزمة بتطبيق الاستدامة في البناء والتشغيل والمحافظة على البيئة وتعزيزها لإنجاح مشروعها الرائد

عن التهامي

محمد التهامي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*